كيفية التعامل مع الاعطال المختلفة فى الجهاز المنزلى


قم بصيانة الثلاجة والخاصة بكم الان


يضم خبراء و مهندسين و فنيين اصحاب مكانة وخبرة كبيرة فى مجال صيانة الاجهزة المنزلية كما ستجد داخل موقعنا عناوين مراكز صيانة كريازى المنتشرة فى شتى المحافظات بأرقام الاتصال المباشر بمركز الصيانة كما ستجد ايضا اماكن توكيلات كريازى سواء لصيانة اجهزة الشركة أو وكلاء البيع المباشر والغير مباشر و نحرص على تقديم المعلومات بشكل سهل على كل عملاء صيانة كريازى .

صيانة ثلاجات وغسالات كريازى وال جي

تصال على ارقام صيانة كريازى حيث تخصص الشركة عدد كبير من ممثلى خدمة العملاء لتسجيل شكاوى الاعطال و الرد على الاستفسارات الخاصة بعملاء صيانة كريازى فى اى وقت على مدار اليوم و يمكنك الاتصال مباشرة من موقعنا او ارسال رسالة الكترونية
يجب عليكم اعزائي عملاء صيانة كريازى بأن تتركوا مسافة مناسبة خلف الثلاجة كريازى والجدار وايضا حول الجوانب الأخرى ثلاجة كريازى والحوائط حتى تحافظ على التهوية المناسبة للموتور .


 توكيل اصلاح جميع الماركات

ابعدوا الثلاجة كريازى عن اى اجهزة تخرج حرارة عالية مثل الميكروويف حتى لا تضر بها وعليكم بالابتعاد عن وضع اى شىء أعلى الثلاجة حتى لا يؤثر فى سير عملية التهوية بها .
عليكم اعزائنا عملاء صيانة كريازى بالحفاظ على نظافة الثلاجة كريازى بشكل مستمر لتفادي تعلق رائحة كريهة بـ الثلاجة ؛ فعليكم بإلقاء الأطعمة التالفة بسرعة لتجنب وصول الميكروبات الى باقى الطعام بالثلاجة .
عليكم اعزائنا عملاء صيانة كريازى بتجنب تكرار فتح الثلاجة كريازى على مدار اليوم خاصة فى الفترات التى تعلو بها الرطوبة لتفادى ارتفاع حرارة الثلاجة كريازى .
كما يلفت مركز صيانة كريازى نظر عملاءه الى ضرورة نزع فيشة الكهرباء عند انقطاع الكهرباء حتى لا يؤثر رجوع التيار بقوة شديدة على موتور الثلاجة كريازى مما يجعلها فى حاجة للإصلاح .
من الأخطاء الشائعة التى يشير مركز صيانة كريازى الى تجنبها هى استخدام سكينة أو آلات حادة عند اخراج الطعام المجمد داخل الفريزر وعند القيام بتنظيفه .
ابتعدوا عن وضع مشمع على أرفف الثلاجة كريازى لأنه يؤثر على البرودة التى تحافظ على الطعام طازجا كما انه عليكم عملاء صيانة كريازى بتغيير درجة البرودة داخل الثلاجة كريازى حسب الجو الخارجى حفاظًا على الموتور والفريون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خدمة العملاء وخدمة الصيانة الفورية

مراكز خدمة اصلاح كافة اجهزة سامسونج المنزلية فى مصر

خدمات صيانة واصلاح معتمدمة من قبل المراكزالاصلاحية فى مصر